القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة Artifex بالقاهرة | اعلنت شركة Artifex عن احتياجها لوظيفة محاسب للعمل لديها | كيفية التقديم

 وظائف شركة Artifex بالقاهرة | اعلنت شركة Artifex عن احتياجها لوظيفة محاسب للعمل لديها | كيفية التقديم

 

وظائف شركة Artifex بالقاهرة | اعلنت شركة Artifex عن احتياجها لوظيفة محاسب للعمل لديها | كيفية التقديم

 

 وظائف شركة Artifex بالقاهرة | اعلنت شركة Artifex عن احتياجها لوظيفة محاسب للعمل لديها | كيفية التقديم

 

المسؤوليات:

  • تسجيل القيود المحاسبية للحسابات الدائنة والمدينين.
  • تسجيل المصاريف.
  • تسجيل الإيرادات وعمل فواتير البيع.
  • احتفظ بسجل لجميع الملفات.
  • التنسيق وتقديم الدعم للمراجعين الخارجيين.
  • اعداد القوائم المالية للمراجعة.
  • مراجعة الإقرار الضريبي كل فترة ضريبية.
  • مراجعة التسويات المصرفية الشهرية لجميع الحسابات المصرفية العائدة للشركة.
  • إنشاء التحويلات المصرفية.
  • تنفيذ كشوف المرتبات الشهرية.
  • مراجعة وتدقيق حساب التفاصيل المالية المتعلقة بالموظفين على أساس شهري.
  • مراجعة واعتماد تخليص الموظفين.
  • الاحتفاظ بسجل خاص بجميع الفواتير الملغاة وتقديم تقرير شهري للمدير المالي.
  • مطابقة السلفة والنقد الدائم بشكل منتظم ، والاحتفاظ بالسجلات المطلوبة فيما يتعلق بالمدفوعات.
  • مراجعة كشف المصروفات المقدم من الموظف المسؤول عن النثريات والمستندات المؤيدة للمصاريف ، ورفعه إلى المدير المالي للاعتماد.
  • استلام تعزيزات الإعفاء الضريبي للعملاء المعفيين.
  • تحرير الشيكات البنكية واستلام المبالغ.
  • مطابقة رصيد الصندوق في سجل المصروفات النثرية مع الرصيد الفعلي المتاح له ، مع التفاصيل اليومية لفئات العملات.
  • الحصول على طلب كشف حساب العميل والتحقق من كشف حساب العميل وطلبات الإلغاء ومطابقته لإعادة المبلغ.
  • مراجعة الالتزامات الشهرية للموردين والتحقق من أن المدفوعات تتوافق مع الفواتير والشروط المذكورة في أوامر الشراء ، وكذلك التحقق من تاريخ الاستحقاق (إن وجد).
  • التحقق من أن المدفوعات قد تم سدادها وفقًا لشروط العقد وأن التسويات ، وخاصة التأمينات ، تمت بشكل صحيح (إذا تمت وفقًا للعقود).
  • الاحتفاظ بسجل مستندات الصرف مع الفواتير ذات الصلة والمستندات الداعمة في نظام تسلسلي حسب أرقام مستندات الصرف.
  • مراجعة وتقديم تقرير المبيعات وإيرادات المبيعات إلى الإدارة بشكل يومي.
  • تأكد من وجود المستندات اللازمة لعملية الشراء. في حالة وجود أي اختلافات أو استفسارات ، يجب استشارة قسم المشتريات والإدارة قبل تقديم أي التزامات.
  • تأكد من أن عملية الاستلام مناسبة. تتم تسوية الأرصدة الدائنة للمورد مع الأرصدة المدينة ، إن وجدت ، وفي حالة وجود اتفاق سابق على ذلك بين الشركة والمورد.
  • إعداد قوائم وكشوفات لكل مورد بالتعاون مع إدارة المشتريات.
  • مراجعة عمليات الصرف التي تتم بعد انتهاء الفترة المحاسبية للتأكد من تسجيل تلك المعاملات في الفترة المعنية.
  • قم بإعداد تقرير بناءً على الخصوم المسجلة كمدفوعات مستحقة في الشهر التالي ، كما
  • يتم إعداد هذا التقرير في نهاية كل شهر للمساعدة في التنبؤ بالتدفقات النقدية الخارجة
  • تأكد من إدخال العمليات في النظام بشكل صحيح.
  • الامتثال لقوانين وسياسات الشركة الداخلية.


التحصيل العلمي:

  • الوظيفة تتطلب أن يكون الشاغر حاصلاً على درجة البكالوريوس.


خبرة:

  • يتطلب المنصب 2-5 سنوات من الخبرة في العمل (بدوام كامل).


تتطلب الوظيفة المهارات التالية:

  1. اللغة الانجليزية.
  2. استخدام الحاسبات والبرمجيات.
  3. مهارات التواصل.
  4. مهارة اتخاذ القرار.
  5. مهارات التحليل.
  6. الشخصية القيادية / المهارات.
للتقديم على الوظيفة من                          هنا 
هل اعجبك الموضوع :
محمد تشأت حاصل علي بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة احب التدوين وخدمة الغير من خلال المقالات المحاسبية واتاحة النماذج والكورسات المحاسبية مجانا لكي يستفبد الغير منها بشكل مباشر بدون تعب ايضا بأقوم بنشر الوظائف

تعليقات