القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف مصرف ابو ظبي المتحد 2020 |اعلن البنك ابوظبي عن احتياجة لوظيفة مدير العلاقات- الإسكندرية (إدارة الثروات) | وظائف حديثي التخرج والخبرة

 وظائف مصرف ابو ظبي المتحد 2020 |اعلن البنك ابوظبي عن احتياجة لوظيفة مدير العلاقات- الإسكندرية (إدارة الثروات)  | وظائف حديثي التخرج والخبرة 

 

وظائف مصرف ابو ظبي المتحد 2020 |اعلن البنك ابوظبي عن احتياجة لوظيفة مدير العلاقات- الإسكندرية (إدارة الثروات)  | وظائف حديثي التخرج والخبرة

اعلن البنك ابوظبي عن احتياجة لوظيفة مدير العلاقات- الإسكندرية (إدارة الثروات)

 

وصف الوظيفة 

 

العلاقات العامة 

 

يعمل كنقطة واحدة لإدارة العلاقات للبنك للعملاء ذوي الملاءة المالية العالية في قطاع الخدمات المصرفية ذات الأولوية ، ويقدم المشورة / الحلول المالية المهنية ويؤدي خدمات إدارة الأموال والتخطيط لمحفظة عملاء "GOLD" بالإضافة إلى زيادة عدد الذهب الحفاظ على ولاء العملاء الحاليين وزيادته من خلال تقديم خدمة عالية الجودة لهم وحل شكاواهم ، وبيع المنتجات والخدمات المختلفة.

المسؤوليات

دفع النمو المصرفي ذي الأولوية وتقديم أداء استثنائي لأهداف المحفظة من خلال تحديد وتلبية احتياجات العملاء من خلال بيع مجموعة من منتجات الذهب من مصرف أبوظبي الإسلامي والعمل كمستشار للعملاء الأثرياء.
إدارة محفظة عملاء المصرفية الذهبية وتقديم مجموعة كاملة من خدمات إدارة الثروات لتحقيق أهداف الإيرادات وأهداف نمو المحفظة عبر مجموعة من المنتجات والخدمات لمجموعة محددة مسبقًا من العملاء لإنشاء علاقة دائمة مربحة
     تحقيق أهداف الحجم والإيرادات من خلال الجمع بين اكتساب العملاء وتوسيع العلاقات ؛ بالإضافة إلى شبكة عملاء متنامية من خلال استخدام مصادر متنوعة.
التركيز حصريًا على عملاء الخدمات المصرفية ذات الأولوية (الودائع / الأصول).
  تحديد عملاء جدد بنشاط ، وتنمية محفظة العملاء الأثرياء من خلال تقديم عدد أكبر من العملاء الأثرياء "NTB" "الجدد للبنك".
زيارة العملاء المحتملين للالتزامات / منتجات الأصول وإعداد العروض التقديمية للعملاء المحتملين لتقديم منتجات ADIB ذات الأولوية لتعزيز المبيعات.
تعزيز علاقة العميل الحالي واحتياجاته لتنعكس في خطة كل عميل.
تحقيق هدف ودائع / أصول شهرية بالإضافة إلى هدف ترقية قوي
مسؤول عن النمو وإدارة المنتجات وربحية عرض الأولوية لمصرف أبوظبي الإسلامي عبر بنك ADIB مصر.
تقديم ممارسات خدمة عملاء عالمية المستوى وضمان الالتزام بمعايير خدمة ADIB
تأكد من توجيه العملاء إلى أنسب قناة لتقديم الخدمات لتلبية احتياجاتهم.
امتلاك وإدارة استفسارات العملاء وشكاويهم من خلال الحصول على الملكية وحلها في الوقت المناسب. ضمان معالجة وتغطية جميع طلبات / استفسارات العملاء لتقديم خدمات متميزة
الاحتفاظ بإحصائيات أداء المبيعات لاستخدام معلومات الإدارة.
بناء الأعمال وتعميق العلاقات والتنفيذ الفعال لعملية البيع.
تزويد المجموعة المخصصة من العملاء الأثرياء بالخدمة الشخصية ؛ وذلك لتنمية العلاقات الوثيقة وتحقيق أقصى قدر من المساهمة المربحة للبنك والحفاظ على ولائهم.
حافظ على تجربة خدمة عملاء فائقة بما في ذلك استباق المشكلات والخدمة الاستباقية.
ضمان الوفاء بوعد العملاء وممارسة قيم العلامة التجارية ، والاستمرار في الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة وتحسينها.
المتابعة مع الإدارات الأخرى وقسم عمليات الائتمان / العمليات. في القضايا المعلقة.
ضمان تنفيذ جميع سياسات / إجراءات البنك / متطلبات الامتثال المعمول بها.

مؤهلات

لا تقل عن 6 سنوات من تجربة خدمة العملاء في الخط الأمامي للقطاع المالي فقط
خبرة لا تقل عن 7 سنوات في خدمة العملاء سواء في الخط الأمامي للعقارات أو القطاع المالي "Bancasurrance & Stock market)
تفاصيل الوظيفة
مستوى الأقدمية
مستوى متوسط ​​الأقدمية

المجال المهني
الأعمال المصرفية الخدمات المالية
نوع التوظيف
دوام كامل

 

 

التقديم للوظيفة 

 

من             هنا  

 

 

هل اعجبك الموضوع :
محمد تشأت حاصل علي بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة احب التدوين وخدمة الغير من خلال المقالات المحاسبية واتاحة النماذج والكورسات المحاسبية مجانا لكي يستفبد الغير منها بشكل مباشر بدون تعب ايضا بأقوم بنشر الوظائف

تعليقات